الثلاثاء، 1 مارس 2016

تعرفى على الخلطات المنزلية التى تساعد على تفتيح الاماكن الداكنه بالجسم

كثير من السيدات تبحث دائماً على الكريمات والخلطات الطبيعية لتفتيح المناطق الداكنه بالجسم ، فيجب عليكى المداومة على عمل المسكات والخلطات للحصول على افضل النتائج ، وعليكى سيدتى بالتقشير الاسبوعى .
فالتقشير يساعدك على ازالة الجلد الميت وتفتيح الاماكن الداكنة ايضاً ، فقومى بالتقشير مرتين بالاسبوع باستخدام الاسكراب الخاص يك سواء طبيعياً او صناعياً .
من المقشرات الطبيعية ذات التاثير القوى لازاله المناطق الداكنه:
  • 2ملغقة ليمون+ربع كوب من السكر_1ملعقة زيت زيتون
اخلطيهم جيداً مع بعض ،ثم قومى بغسل جسمك بالماء الساخن لفتح المسامات ،ثم قومى بفرك جسمك به  بطريقد دورانية بلطف حتى لا يتعرض الجلد للالتهاب والاذى ،وبعد ذلك اشطفى جسمك بماء فاتر فهو يساعد على قفل المسام .
ويعد هذا الاسكرب من اروع التقشيرات على الاطلاق ،فهو يساعد على التفتيح بشكل كبير جدا حتى المناطق الحساسة بكل امان وفاعلية فلا ضرر منه على المناطق الحساسة ،ولكن عليكى بالمداومة عليه واستخدامة مرتين فى الاسبوع لتشعرى بالفرق .
  • ربع كوب من الترمس المطحون+1 ملعقة عسل نحل+1ملعقة ماء ورد+ربع علبة زبادى
قومى بخلط المكونات على بعضها ،ثم قومى بالخطوات السابقة ايضاً ،فهذا المسك من اكثر المسكات التى تعمل على توحيد لون الجسم جدا وتفتيحه ، ويمكن عمله لتقشير الوجه ايضاً ،ويمنكك سيدتى ان تضيفى بعض قطرات من الزيت العطرى على مكونات التقشير ليعطى رائحة ذكيه للجسم تدوم طويلاً .
ام الكريم الذى سوف يساعدك اكتر على تفتيح الاماكن الداكنة بعد عمل الاسكراب فهو بسيط للغاية ومن منزلك ايضاً
الادوات المستخدمة :
  • علبة فارغة
  • علبة كريم جليسوليد الحمراء
  • ليمونة
  • ماء ورد
كل ما عليكى سيدتى فعله هو ان تفرغى علبة كريم الجليسوليد المتوافر بالصيدليات فى العلبة الفارغة ،تم تضعى عليه باقى المكونات الليمون وماء الورد ، وبعد ذلك استخدمية يومياً على الركب والكوع وللمناطق الحساسة فهو مكون طبيعي امن تماماً ليس به اى اضرار .
عزيزتى المراة لا تنتظرى النتيجه من اول استخدام كل ماهو عليكى ان تداومين على فعلها لتحصلى على النتيجه المرغوبه التى ترضيكى ، حنى مع استخدامك لاى منتج فى الاسواق عليك فقط التحلى بالصبر والمداومة لتكونى انت الاجمل دائماً.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق