السبت، 27 فبراير 2016

غرائب وعجائب الموضة شنطه السمكه لجلب حظك اسرعى لتشتريها 1000 دولار

 كثير من السيدات يبحثن عن الموضه واقتنائها لتكون اكثر جاذبيه واناقه ،ولكن هل حلمتى يوماٍ ان مع ارتدائك لهذه الموضه ان تجلب لكى الحظ ايضاً!
نعم فقد اطلق المصصم اليابانى  " ايوكيرى" مجموعته الخاص بالشنط ولكن هذه المرة تصميامها مختلف تماماٍ،فهى على شكل سمكه ومصنوعه من جلد مميز ايضا .
على الرغم من صغر حجمها ان انها صممت لاستيعاب اكبر عدد ممكن من الادوات التجميلية للمراءه ،وبامكانك وضع كل ماتحتاجنى اليه من ادوات تجميله ومتعلقاتك الخاصه بك ايضاً.
ولكن هل فكرتى يوما فى شرائها لغرض اخرى ،فهى صمتت لجلب الحظ ايضاٍ،فقد قام المصصم اليابانى بتصميم هذا النوع الفريد من الشنطه لجلب الحظ للسيدات التى تقوم بحملها من الثقافات اليابانيه التى ترمز فيها السمكه بالخير .
مثلما يفعل المصريين بوضع خرزة زرقاء لاعتقدهم انه يحمى من الحسد ،ولكن هل حقا الشنطه السمكه تفعل ذلك وتجلب الحظ؟
فاعليكى سيدتى ان تقومى بشرائها لتتاكدى بنفسك من صحه الامر ،فهى سعرها 1000دولار ويعتبر سعرها غالى نظرا لانها قد استغراق مده صناعتها من اسبوعين الى 6اسابيع واكثر ،لانها بتعتمد على الدقه اليدويه جيداً فهى صناعه يدويه .
وبالرغم من ضغر حجم الشنطه الا انها تناسب كافه السيدات التى تحب ان تحمل شيئاً غريباً عليهم ،فتسرع كل السيدات دائما لاقتناء كل ماهو جديد وغريب فى عالم الموضه .
فإن كنتى من محبى الموضه الغريبه ،فاسرعى الى انتقائها لكى تتضيفىها الى خزانتك ،فهى سوف تجذب الانتباه اليكى بكل تاكيد.
احرصى دائما سيدتى على ان تكونى على الموضه ،ولكن ان تختارى الملائم لكى ولشخصيتك ولا تنجرفى وراء كل ما هو يصبح موضه ،فكونى دائماً الاجمل وثقى بنفسك لتصنعى انت الموضه .
عزيزتى المراة لا تنجرفى وراء كل ماهو موضة.فالاشخاض الذين يصنعون الموضه ،يفعلون هذا خصيصاُ لكسب المال فقط ولشهرتهم .
فكونى دائماً حريصة على اردتداء كل ماهو يناسك انت لتكونى الاجمل . واليكى بعض الصور من النطه السمكة




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق