الأربعاء، 24 فبراير 2016

اطلالات وافكار لفساتين سهرة للحوامل 2016

كثير من السيدات الحوامل لا تستطيع ان ترتدى الملابس التى نفضلها ،بسبب الزياده فى الوزن وبروز بطنها وكبر حجمها
فتبتعد عن الملابس الانيقه لانها تعتقد ان فى خلال هذه الفترة يجب ان ترتدى كل ماهو واسع فقط ،ولكن سيدتى انت مخطئه فى ذلك ،فكثير من المشاهير يرتدون اجمل الاطلالات والفساتين التى تبرز جمالهم فى هذه الفتره .
ومن بين هذه النجمات المشاهير ميريام فارس فهى ترتدى فساتين وبلوزات فى غايه الروعه والاناقه ،فهى تعتمد على اطالتها بالبلوزات والفساتين الواسعه التى تخفى فيها ملامح الحمل مع وضعها للاكسورات التى تجذب الانتباة وتجعلها اكثر اناقه .
ومن المشاهير ايضا النجمه العالميه كيم كارداشيان فهى ايضا تحرص على اظهار الحمل من خلال اطالتها بفساتين مختلفه ومميزة ،فهى بتعمد على الفساتين الضيقه والقصيرة والطويلة التى تبرز ايضا جمال حملها ،مع ارتدائها الكعوب العاليه الذى تحبه ولم يمنعها الحمل من ذلك ،فامت بارتداء الشى الذى يجعلها متالقه دائماً وفى غايه اناقتها.
وانت سيدتى الحامل كل ماعليكى هو ان ترتدى كل ما تفضلينه فى هذه الفترة والخروج الى المناسبات دون خجل او خوف من ارتداء فساتين سهرة ،ولكى بعض الافكار التى يمكن ان ترديها فى مناسبه ما .
-قومى بارتداء بنطلونا من القماش واسع باى لوناً تفضلينه وان كان داكنا لكى يخفى بعض الشى من ملامح الحمل ثم ارتدى عليه بلوزة بجلد النمور ،فجلود النمور اصبحت موضه كتيرا فى الاونه الاخيرة ثم قومى بارتداء جذاء مسطح او ذو كعب عالى .
وممكن ايضا ان ترتدى تنورة واسعه من الشيفون مع بلوزة لامعه فتعطيكى اناقه اكتر ،او ترتدى فستانا وتضعى عليه بعض الاكسورات التى اصبحت جزاءٍ كبير من الموضه لجذب الانتباة .
عزيزتى المراءه الحامل عليك ان تختارى وتردى كل ما تشائين،ولكن ان يكون مريحا لكى ايضا لتكونى اكثر اناقة.
واليكى بعض من صور اطلالات لفساتين سهرة للحوامل 2016 على مدونة الجمل انت الاجمل دائماً 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق