الجمعة، 4 مارس 2016

تعرفى على الوان الاظافر واشكالها الجديدة لعام 2016

كل السيدات تهتم كتيراً باظافرها وشكلها الجميل ،ولكن عليكة سيدتى الاهتمام والعنايه بها ايضاً عن طريق بعض الخطوات الهامة التى يجب عليكى اتباعها للمحافظه عليها .
  • عليكى سيدتى استخدام  الخلطات الطبيعية مثل زيت اللوز فهو يساعد على نمو الاظافر وترطيبها وحمايتها من التكسير فقط عليكى وضعه باستخدام فراشة مناكير قديمه قومى بغسلها جيداً تم ضعى فراشة المناكير بداخل زيت اللوز وادهنى به اظافرك كل يوم  خاصةً قبل النوم .
  • استخدمى الليمون بكثرة بفرك اظافرك به من حين الى اخرى فهو يجعلها اكثر بياضاً وبريقاً ويقوى الاظافر ايضاً.
  • استخدمى البيكنج بودر والليمون ،فقط كل ما عليكى هو وضع ملعقة صغيرة من البيكنج بودر على بعض من عصير الليمون ليحدث فوران ثم انتظرى ليهد وضعية داخل كل ظافر (بين الظافر واللحم ) وانتظرى قليلاً ثم اشطفى اظافرك جيداً ،فهدة الخلطم من اروع الخلطات لتقوية الاظافر ويجعلها بلون وردى طبيعى .
  • استخدمى فرشاة اسنان جديدة وافركى بها اضافرك من حين الى اخرى فتجعلها وكان بها بريقاً طبيعياً.
ويوجد فى الاسواق ايضاً خلطات زيوت للعناية بالاظافر وسرعة طولها ،فهى تاتى مثل زجاجات المناكير لتسطيعى سيدتى بوضعها بكل سهولة مثل شركة اماندا لمنتجات التجميل ،وشركه  اوريفليم وشركات تجميلية اخرى .
سيدتى كل ما هو عليكى للحفاظ على اظافرك ان ترتدى عند غسلك لمواعين هو ارتداء جوانتى خاص ،لتستطعى المحافظه على شكل يدك واظافرك بشكل عام واهتمى بالتغذية الصحيحه فهى تساعد على قوة اظافرك فجمالك من الخارج ينبع من الداخل لتكونى انت الاجمل دائما .
اليكى بعض الوان طلاء الاظافر الجديدة 2016 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق